فكرة جديدة
مرحبا بك بمنتدى الفكرة الجديدة نأمل أن تجد ما تريد و أذا كونت تريد أن تكون صديق لنا سجل في المنتدى

ليفربول يهزم يونايتد وروزيسكي ينقذ أرسنال

اذهب الى الأسفل

ليفربول يهزم يونايتد وروزيسكي ينقذ أرسنال

مُساهمة من طرف rabeh في الأربعاء مارس 19, 2014 5:50 pm

حسم ليفربول مواجهته مع غريمه مانشستر يونايتد وتفوق عليه في معقله "أولدترافورد" (3-0) الأحد في المرحلة الـ30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وهو ما مكّنه من اللعب مجددا على اللقب.

وأصبح فريق "الحمر" الذي يعود فوزه الأخير على يونايتد في "أولدترافورد" إلى 14 مارس/آذار 2009 (4-1) والذي ثأر من "الشياطين الحمر" بعد أن خرج هذا الموسم على يد رجال الأسكتلندي ديفيد مويز من الدور الثالث لكأس الرابطة (0-1)، على بعد 4 نقاط من تشلسي المتصدر الذي سقط السبت أمام أستون فيلا (1-0)، كما أنه يملك أيضا مباراة مؤجلة ضد سندرلاند يخوضها في 26 الحالي على ملعبه.

ويدين فريق المدرب الأيرلندي برندان رودجرز بفوزه الجديد على يونايتد بعد أن كان تغلب عليه ذهابا أيضا (1-0) إلى قائده ستيفن جيرارد الذي سجل الهدفين الأولين من ركلتي جزاء، الأولى في الدقيقة 34 بعد أن لمس البرازيلي رافايل دا سيلفا الكرة بيده داخل المنطقة أثناء محاولته إيقاف توغل الأوروغوي لويس سواريز، والثانية في الدقيقة 46 بعد خطأ من فيل جونز على جو ألن.

وترك سواريز بصمته على المباراة بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 83 بعد تمريرة غير مقصودة من ستوريدج، رافعا رصيده إلى 25 هدفا هذا الموسم.

rabeh
Admin

المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 12/03/2014
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fikrat.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى